شروط الاستخدام

شروط الاستخدام
شروط الاستخدام

حقوق الملكية:
لا أسمح لأي شخص نسخ محتوى موقع محترف بأي طريقة وبأي شكل من الأشكال دون أذن مكتوب بذلك؛ ويستثنى من ذلك الاستعمال الشخصي فقط غير التجاري مع ذلك المصدر.
كافة محتويات موقع محترف لا تنتهك حقوق الملكية بأي شكل؛ كما أن جميع العلامات والأسماء التجارية التي يتم ذكرها في المقالات والمواضيع ملك لأصحابها ولا يتم الاعتداء عليها.
علاوة على ذلك، كل روابط ووصلات تنزيل التطبيقات التي نقدمها بواسطة المقالات في موقع محترف ليست مرفوعة على خادم موقع محترف، بل مرفوعة على المواقع الرسمية للتطبيقات، وفريق عمل موقع محترف يقدم وصلات تنزيل النسخ المجانية فقط؛ وذلك من اجل المحافظة على كافة حقوق النشر وحقوق الملكية، مع الأخذ بعين الاعتبار أذا وجدت مقال مخالف لما جاء في هذه الوثيقة يرجى الإبلاغ عنه من هنـــا.

إزالة محتوي:
تستطيع تقديم طلب إزالة أي مقال أو موضوع تم نشره على موقع محترف؛ وذلك إذا رأيت أنه ينتهك حقوق الملكية الخاصة بك أو بأي شخص آخر، لكن يشترط أن تكون مالك أو ناشر التطبيق الذي تم كتابة المقال أو الموضوع عنه.
ملحوظة: تبدأ إجراءات إزالة المقال أو التطبيق المخالف بواسطة رسالة خاصة تتضمن اسم الشخص واسم الشركة وعنوان المقال أو الموضوع وسبب إرسال طلب الإزالة، وبعد ذلك سوف يتم التواصل معك خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من اجل إتمام الطلب.

بيان الخصوصية:
موقع محترف يحترم كافة بياناتك ومعلوماتك الشخصية، كما يحافظ على سريتها بشتى الطرق، ولمعرفة المزيد عن ذلك الرجاء الدخول إلى صفحة سياسة الخصوصية.

إخلاء المسئولية:
فريق عمل موقع محترف لا يضمن خلو المقالات والمواضيع المقدمة من الأخطاء غير المقصودة سواء كانت أخطاء إملائية أو في المعلومات التي يتم تقديمها، وفي حالة وجود خطأ يرجى مراسلة فريق عمل الموقع عن طريق صفحة اتصل بنا؛ وسوف يتم إصلاح الخطأ في أسرع وقت ممكن.
علاوة على ذلك، في بعض الأحيان قد لا يسمح بالدخول إلى موقع محترف أثناء إجراء بعض أعمال الصيانة وإصلاح بعض المشاكل التقنية بأقصى سرعة ممكنة.
بالإضافة إلى ما سبق، موقع محترف أو فريق العمل الخاص به لا يتحمل أي مسئولية أي خسائر قد يتعرض لها أي زائر؛ نتيجة استعمال موقع محترف، وفريق عمل الموقع أيضا غير مسئول عن محتوي الآراء والتعليقات التي تم كتابتها بواسطة زوار الموقع، كما أن موقع محترف غير مسئول عن اعتداء أي زائر على حقوق ملكية الآخرين.
بجانب ذلك، استعمال المعلومات والتطبيقات التي يتم تقديمها في موقع محترف مسئوليتها على عاتقك الخاص؛ ولا يضمن موقع محترف، أو فريق العمل الخاص به أي نتائج مترتبة على ذلك سواء كانت ضرر أو إفادة.

الوصلات أو الروابط:
تتضمن المقالات والمواضيع التي يتم تقديمها بواسطة موقع محترف وصلات وروابط محتويات ومعلومات مقتبسة بشكل شرعي من مواقع أخرى موثوقة؛ مع الأخذ بعين الاعتبار أن موقع محترف أو فريق العمل الخاص به لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات لأي زائر فيما يخص ذلك المحتويات.

خلاصة القول: دخول موقع محترف واستعماله يكون بمثابة إقرار ضمني بما جاء في صفحة شروط الاستخدام وصفحة سياسة الخصوصية.

العنوان: شروط الاستخدام
التقييم: 5 من 5
بواسطة: تطبيقات أكس بي

0 الأراء

إرسال تعليق