طريقة صرف المعاش من فودافون كاش بسرعة وسهولة

طريقة صرف المعاش من فودافون كاش
طريقة صرف المعاش من فودافون كاش

نبذة مختصر عن فودافون كاش

فودافون كاش خدمة اكثر من رائعة تسهل عليك استقبال وإرسال الأموال في أي وقت ومن أي مكان بواسطة الموبايل. بالإضافة إلى تسديد الفواتير وشحن الرصيد والتبرع للمؤسسات الخيرية، وغير ذلك من الأعمال المختلفة.

خطوات صرف المعاش بواسطة خدمة فودافون كاش

بإمكانك الاشتراك في فودافون كاش مجانا بالقيام بالخطوات التالية:
- الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة فودافون.
- طلب الاشتراك في خدمة كاش.
- يجب توفر بطاقة تحقيق الشخصية (يجب ان تكون سارية العمل).
- يجب توفر شريحة أو خط فودافون يعمل على هاتفك.

بعد طلب خدمة فودافون كاش، وقيام موظف شركة فودافون بالأعمال اللازمة، ترسل شركة فودافون إلى رقم الهاتف الخاص بك عدد من الرسائل لتأكيد وتفعيل خدمة فودافون كاش، ولإنشاء رقم سري خاص بإرسال وإستقبال الأموال لأي شخص (يجب أن يتكون الرقم السري من 6 أرقام على الأقل).

ملحوظة: تستطيع أخي الوصول إلى أقرب فرع فودافون بطلب الرقم التالي: #5*9*.

كانت بداية خدمة صرف المعاش عن طريق فودافون

عقدت وزارة التضامن الاجتماعي مع شركة فودافون وبنك ناصر الاجماعي اتفاقية بموجبها يتم صرف المعاشات عن طريق خدمة فودافون كاش التي يستطيع أي مواطن مصري استخدامها في أي فرع من فروع شركة فودافون الموجودة في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك كان في إطار التعاون الجاد والمستمر بين كل مؤسسات الدولة، وفي إطار أيضا الجهود الرامية لتنمية المجتمع المصري.

تبدأ شركة فودافون مصر في تنفيذ اتفاقيتها مع وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم كافة التسهيلات الخدمية اللازمة للإشتراك في خدمة فودافون كاش، ولتسهيل صرف المعاشات عن طريق فودافون كاش في أسرع وقت ممكن؛ وتستهدف شركة فودافون مستفيدي صناديق وزارة التضامن الاجتماعي، مثل: صندوق تكافل وكرامة، وصندوق الأسرة، وصندوق المعاشات، وكل المتعاملين أيضا مع بنك ناصر الاجتماعي الذي يعتبر من أكثر المؤسسات التي تقدم خدمات لأصحاب المعاشات من سنوات عديدة، وبزيادة عدد المستفيدين من المعاشات جاءت الحاجة إلى الاستعانة بجهود شركات فودافون مصر في هذا المجال وخاصة في مجال تحويل واستلام الأموال.

قال الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر (ستفانو جاستاوت) أن الاتفاقية التي تمت بين شركة فودافون مصر وبنك ناصر ووزارة التضامن الاجتماعي، تعتبر من أهم وأفضل مبادرات التنمية المجتمعية التي تقودها شركة فودافون في مصر بواسطة خدمة صرف المعاشات بواسطة فودافون كاش؛ وذلك لتخفيف الأعباء وتقليل معاناة المواطنين أثناء صرف المعاش، والحصول أيضا على خدمة ذات رفاهية غير مسبوقة، فبإمكان المواطن المصري صرف المعاش بواسطة الهاتف المحمول عن طريق خدمة فودافون كاش المتوفرة في جميع فروع شركة فودافون داخل جمهورية مصر العربية في الليل أو في النهار حتى في أيام العطلات الأسبوعية، وفي أيام الاجازات الرسمية.

العنوان: طريقة صرف المعاش من فودافون كاش بسرعة وسهولة
التقييم: 5 من 5
بواسطة: تطبيقات أكس بي

0 الأراء

إرسال تعليق